ليستر غير مسموح له ابرام تعاقدات جديدة فى الانتقالات الشتوية

قال بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي يوم الجمعة إن نادي ليستر سيتي قد ينتظر حتى نهاية الحملة للإضافة إلى تشكيلة الفريق وسيحاول الاحتفاظ بنواة فريقه قبل العودة المحتملة للمنافسة الأوروبية.

ليستر ، الفائز بالدوري الممتاز في 2015-16 ، يحتل المركز الثاني في الترتيب بعد ليفربول المتصدر بفارق 45 نقطة من 21 مباراة.

وقال رودجرز للصحفيين قبل مباراة كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت أمام ويجان اثليتيك "ما زال هناك تحسن للاعبين الصغار. سنركز اهتمامنا عليهم. اذا استطعنا ضم شخص ما بشكل رائع. واذا لم يحدث ذلك فسننتظر حتى الصيف." .

"لن يترك أحد ما نريد الاحتفاظ به ... إذا لم أثق في هؤلاء اللاعبين ، فلن أضعهم في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد كانوا من الدرجة الأولى في مواقفهم ونوعيتهم.

"نحن نعرف الذهاب إلى الموسم المقبل ، إذا كنا في أوروبا ، فنحن بحاجة إلى العمق. شهر يناير هو شهر صعب للغاية للحصول على الأنواع المناسبة من اللاعبين. سنسعى إلى ذلك. الفريق في مكان جيد حقًا. نحن لا تريد تخزينها. "

غاب جيمي فاردي ، أكبر هداف في الدوري ، عن فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد 3-0 يوم الأربعاء الماضي بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وقال رودجرز "إنه يأتي بشكل جيد للغاية. إنه غير متوفر للعبة (يوم السبت) لكنه سيعود للتدريب يوم الأحد".

مصدر كوررة

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات